القائمة الرئيسية

الصفحات

Spectrasonics Omnisphere تحميل برنامج






Omnisphere 2.8 - إمكانيات لا نهاية لها تعد Omnisphere المركب الرائد في Spectrasonics - وهي أداة ذات قوة استثنائية وتعدد استخدامات. يعتمد كبار الفنانين في جميع أنحاء العالم على Omnisphere كمصدر أساسي للإلهام الصوتي. يجمع هذا البرنامج الحائز على جائزة العديد من أنواع التوليف المختلفة معًا في أداة صوتية واحدة مذهلة ستطلق شرارة الاستكشاف مدى الحياة.


تكامل تركيب الأجهزة Omnisphere هو البرنامج المركب الوحيد في العالم الذي يقدم ميزة تكامل الأجهزة. يحول هذا الابتكار الرائع أكثر من 65 مُصنِّعًا معروفًا للأجهزة إلى وحدات تحكم عملية واسعة النطاق تطلق العنان لقدرات التجميع الموسعة حديثًا في Omnisphere . ببساطة ، هذه الميزة الرائدة تجعل استخدام Omnisphere يشبه تمامًا استخدام جهاز توليف! من خلال سد فجوة الخبرة المادية بين البرامج والأجهزة ، يكتسب المستخدمون تحكمًا بديهيًا في Omnisphere باستخدام التخطيط المألوف لمزامنة الأجهزة المدعومة. يمكن الآن لمستخدمي الأجهزة الافتراضية الاستمتاع بسير عمل توليف الأجهزة ويمكن لمستخدمي أجهزة توليف لأجهزة توسيع قدراتهم بالكامل في عالم الصوت   Omnisphere!

 مُحسَّن بشكل كبير - 

 - ضوابط جديدة 

 - مكتبة الإعدادات المسبقة الجديدة 

- معدّلات عزف جديدة 

- التقاط ملفات MIDI!




مكتبة صوت الأجهزة الجديدة يتضمن Omnisphere "مكتبة الأجهزة" الجديدة المذهلة مع أكثر من 1600 رقعة جديدة تم إنشاؤها بواسطة Eric Persing وفريق Spectrasonics Sound Development الشهير. يحتوي كل ملف تعريف للأجهزة على مجموعة مقابلة من الأصوات في مكتبة الأجهزة والتي تم تصميمها خصيصًا باستخدام توليف الأجهزة كوحدة تحكم Omnisphere. تتميز هذه الأصوات الجديدة الملهمة بمجموعة واسعة من الفئات والعديد منها لها نكهة "كلاسيكية" مميزة! والجدير بالذكر أن هذا التحديث يأخذ أعمال تصميم الصوت الكلاسيكي لإريك من موديل Roland D-50 الأصلي عام 1987 إلى منطقة صوتية جديدة تمامًا مع إمكانات التوليف الواسعة في Omnisphere. أفضل للجميع ، الأصوات الجديدة متاحة لجميع المستخدمين ، بغض النظر عن استخدام الأجهزة أم لا!

اضغط هنا لتحميل البرنامج
RAR Password: www.4download.net






تعليقات

التنقل السريع