القائمة الرئيسية

الصفحات

تحقيق الأرباح من youtube Shorts


YouTube Shorts 2023: ما تحتاج إلى معرفته

أصبح تحقيق الأرباح من يوتيوب شورتس أخيرًا هنا! ولكن ماذا يعني ذلك بالنسبة للمبدعين ، وما هي المتطلبات ، وهل تم تغيير أي سياسات رئيسية؟ دعنا ندخل في كل ذلك اليوم!

أخيرًا حدث تحقيق الأرباح من الأفلام القصيرة على يوتوب ولكن ماذا يعني ذلك بالنسبة للمبدعين ، وما هي المتطلبات ، وهل تم تغيير أي سياسات رئيسية؟ دعنا ندخل في كل ذلك أدناه.

هل يتم تحقيق الأرباح من مقاطع يوتوب القصيرة؟ قبل عام 2023 ، لم يكن بإمكانك كسب المال من شورتات يوتوب بالمعنى التقليدي. كان هناك صندوق شورتات يوتوب لتحقيق الدخل ، والذي خصص 100 مليون دولار لأفضل منشئي النظام الأساسي. لكن ماذا عن البطاطس المقلية؟ الصاعدون والقادمون؟ حسنًا ، اعتبارًا من 1 فبراير 2023 ، أصبح تحقيق الدخل من مقاطع يوتوب القصيرة متاحًا لمعظم منشئي المحتوى. ويرجع الفضل في ذلك إلى نموذج جديد لمشاركة أرباح شورتس ، والذي حل محل صندوق يوتيوب شورتات لتحقيق الدخل.

متطلبات تحقيق الدخل من مقاطع يوتوب القصيرة لعام 2023

إذا كنت تريد معرفة كيفية تحقيق الدخل من شورت ، فسيتعين عليك القيام ببعض القراءة. ذلك لأن برنامج شركاء YouTube (YPP) ، الذي ينضم إليه منشئو المحتوى لكسب المال على المنصة ، بدأ في طرح بعض الشروط والأحكام المحدثة.

للبقاء في برنامج شركاء YouTube ، سيتعين عليك قبول هذه الشروط الجديدة بحلول 10 يوليو 2023. حتى إذا كنت لا تتطلع إلى تحقيق الدخل من YouTube شورت على وجه التحديد ، فستظل بحاجة إلى قراءة هذه البنود وقبولها. يتمثل الهدف الرئيسي للتحديث في الاشتراك في وحدات تحقيق الدخل أدناه:

وحدة تحقيق الدخل من صفحة المشاهدة ، والتي تتيح لك الاستمرار في كسب الأموال من أي إعلانات يتم عرضها عبر المحتوى الطويل والبث المباشر ومحتوى
YouTube Premium

وحدة تحقيق الدخل القصيرة ، والتي تتيح لك كسب المال على YouTube الشورتات. يأتي المال من الإعلانات - سيلعبون بين السراويل القصيرة في موجز الشورت.

ملحق المنتج التجاري ، والذي يبدو محيرًا ، لكننا نعد بأنه ليس كذلك! هذا يعني فقط أنه سيتم تغطية تحقيق الدخل مقابل ميزات إضافية مثل "عضويات القناة" و "Super Chat" و "الملصقات العجيبة" و "Super Thanks". لم تتغير هذه الشروط ، لذا إذا كنت تستخدم هذه الميزات بالفعل ، فلن تضطر إلى الموافقة مرة أخرى

يوصي YouTube بالاشتراك في كل هذه الوحدات ، لضمان الاستفادة الكاملة من كل شيء معروض. لقد غطينا ذلك الآن ، ماذا عن قواعد تحقيق الدخل من YouTube شورت لعام 2023؟ كيف تجني YouTube شورت المال ، وكيف يمكنك الحصول على شريحة من الكعكة؟ لنلقي نظرة



هل يمكنني تحقيق الأرباح من YouTube شورت مع 1000 مشترك؟

 النبأ السار هو نعم ، يمكنك تحقيق الدخل من YouTube شورت مع 1،000 مشترك فقط. ومع ذلك ، فإن الأخبار السيئة هي أنك تحتاج إلى 10 ملايين مشاهدة فيلم قصير خلال الـ 90 يومًا الماضية للقيام بذلك. هذا كثير من الآراء! إذا كنت تستوفي هذه المعايير ، يمكنك تنشيط الإعلانات وكسب 45٪ من عائدات الإعلانات المخصصة على مقاطع الفيديو القصيرة ، والباقي يذهب إلى YouTube

كم تدفع إعلانات YouTube القصيرة؟

 ليس هناك ما يقوله عن المبلغ الذي يمكنك كسبه من خلال تسييل YouTube شورتات ، نظرًا لعدم وجود معادلة رسمية تخبرك بعدد السنتات التي ستحصل عليها لكل 1000 مشاهدة. (نحن على يقين من أن شخصًا ما سيأتي قريبًا بما يكفي!) اقترح بعض الأشخاص أن الرقم يبلغ حوالي 0.04 دولار لكل 1000 مشاهدة ، ولكن لا يوجد شيء ملموس من نهاية YouTube. ومع ذلك ، ما نعرفه هو أن أرباحك مرتبطة ارتباطًا مباشرًا بكمية المشاهدات التي تتلقاها ، فيما يتعلق بالمبدعين الآخرين الذين يستثمرون أيضًا في YouTube شورتات. المدفوعات شهرية ، وتأتي من مجموعة منشئي المحتوى المليئة بجميع عائدات الإعلانات التي تم جمعها من مقاطع فيديو منشئي الأفلام القصيرة.

إضغط هنا للمزيد من المعلومات على الصفحة الرسمية.



تعليقات

التنقل السريع