القائمة الرئيسية

الصفحات

إذا كنت لا تستخدم Google Chrome for Business حاليًا ، فأنت في عداد المفقودين. في هذا المنشور ، سنغطي أهم 5 أسباب تجعلك تقوم بالتبديل اليوم. بعد كل شيء ، يعمل Chrome على أنظمة التشغيل Windows و Mac و Linux و Android و iOS!

1. السرعة 

تم تصميم Chrome ليكون أسرع متصفح ويب. بنقرة واحدة ، يقوم بتحميل صفحات الويب وعلامات التبويب المتعددة والتطبيقات بسرعة البرق. تم تزويد Chrome بـ V8 ، وهو محرك JavaScript أسرع وأكثر قوة. يقوم Chrome أيضًا بتحميل صفحات الويب بشكل أسرع باستخدام محرك عرض WebKit مفتوح المصدر. يزيد المربع متعدد الاستخدامات من السرعة والكفاءة من خلال السماح لك بكتابة كل من عمليات البحث وعناوين الويب في شريط العناوين.

2. البساطة

 Chrome متصفح نظيف وبسيط. يجعل المربّع متعدد الاستخدامات والتصفح متعدد العلامات من تصفح الويب أمرًا سهلاً. عند إغلاق Chrome ، سيتذكر علامات التبويب التي فتحتها حتى تتمكن من المتابعة من حيث توقفت. يأتي Chrome أيضًا مزودًا بعارض PDF مدمج ، مما يلغي الحاجة إلى تثبيت أي برنامج. يمكنك أيضًا طباعة ملفات PDF وتغيير حجمها وحفظها.

3. الأمن والخصوصية يبقيك

 Chrome آمنًا وسليمًا من خلال الحماية المضمنة من البرامج الضارة والتصيد الاحتيالي. يحتوي على تقنية تصفح آمنة وسيظهر لك رسالة تحذير قبل زيارة موقع مشبوه. يتم أيضًا تحديث Chrome تلقائيًا ، بحيث يكون لديك دائمًا أحدث إصدار وأحدثه. يتيح لك Chrome أيضًا التحكم في معلوماتك الخاصة أثناء التصفح عبر الإنترنت. تصفح باستخدام وضع التصفح المتخفي إذا كنت لا تريد تسجيل زيارات موقع الويب أو التنزيلات. كما أنه لا يحتفظ بأي ملفات تعريف ارتباط. يمكنك التحكم في تفضيلات الخصوصية الخاصة بك عن طريق تحديد الإعدادات ثم إظهار الإعدادات المتقدمة. من هناك ، يمكنك ضبط قسم الخصوصية الخاص بك ومسح بيانات التصفح الخاصة بك.

4. التخصيص خصص 

Google Chrome لجعله خاصًا بك. استخدم Chrome Webstore لإضافة تطبيقات وإضافات ومظاهر. تمنحك التطبيقات والإضافات أحدث ما توصلت إليه الإنتاجية والألعاب والتعليم وما إلى ذلك. تسمح لك السمات بإضفاء الحيوية على متصفحك باستخدام الألوان والرسومات. يمكنك حتى إنشاء السمات الخاصة بك.


5. تسجيل الدخول  

 إذا كنت تشارك جهاز كمبيوتر مع أشخاص آخرين ، فيمكنك إضافة عدة مستخدمين للإبقاء على إشاراتك المرجعية وتطبيقاتك وإضافاتك منفصلة. سيتم تحديث أي شيء تقوم بتحديثه على جهاز واحد على الفور في أي مكان آخر تقوم فيه بتسجيل الدخول إلى متصفح Chrome. بمجرد تسجيل الدخول ، عليك أن تقرر ما تريد مزامنته. يجب أن تكون هذه الأسباب وحدها كافية للتبديل إلى Google Chrome.

 ما عليك سوى اتباع هذا الرابط للتنزيل والتثبيت والبدء في تحسين تجربة التصفح ، بالإضافة إلى استخدامك لتطبيقات Google. إذا كانت لديك أي أسئلة بخصوص هذا المنشور ، فلا تتردد في ترك تعليق أدناه. إذا كنت مهتمًا بجدولة تدريب Google Apps لمؤسستك ، أو ترغب فقط في معرفة المزيد حول خدمات إدارة التغيير في Dito ، فيرجى زيارة قسم إدارة التغيير والتدريب في موقعنا على الويب. يتم تحديث مدونتنا أسبوعيًا ، لذا تأكد من إعادة التحقق لقراءة المنشورات الإعلامية المستقبلية.




تعليقات

التنقل السريع