القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل وتثبيت نضام WINDOWS 11

 

هو أحدث نظام تشغيل من Microsoft الجديد في نظام التشغيل والتصميم ومتطلبات النظام والتثبيت ، إليك كل ما تحتاج لمعرفته حول Windows 11: 


 هو نظام التشغيل الذي أطلقته  Microsoft في 5 أكتوبر 2021. وهو أحدث إصدار من Windows للكمبيوتر الشخصي.

كل شيء عنMicrosoft Windows 11 وصول حداثة لذيذة إلى File Explorer سيصبح ضبط مستوى الصوت أكثر عملية
تعمل Microsoft على تحسين خيارات الرسومات للاعبين . Xbox Game Pass Ultimate رخص كيفية الاشتراك بنصف السعر التحديثات المختلفة التي خططت لها Microsoft لعام 2023هل 

أحتاج إلى تثبيت WINDOWS 11؟ اختبارنا


لقد جربنا Windows 11 لعدة أسابيع. تساعدك مراجعة Windows 11 الكاملة على فهم ما يمكن أن يقدمه النظام الجديد لجهاز الكمبيوتر الخاص بك.

ما الجديد في WINDOWS 11

 يمثل Windows 11 تغييرًا حقيقيًا في الأجيال لنظام Windows ويتم التخطيط للعديد من التغييرات للنظام. لقد جمعنا هنا أهم المستجدات وأهمها.

واجهة تصميم انسيابية وقائمة بدء التشغيل

 يقدم Windows 11 واجهة جديدة تعتمد على لغة التصميم Fluent Design. تم إصلاح تجربة النظام بالكامل. أصبحت الرسوم المتحركة أكثر سلاسة ، وتغيرت أصوات النظام لتصبح أكثر سلاسة ، وزوايا النوافذ مستديرة. يقوم Windows بإزالة العديد من عناصر الواجهة التي يعود تاريخها إلى Windows 8 و Windows 10.

في وسط هذا التغيير توجد قائمة "ابدأ" الجديدة التي تقول وداعًا للبلاط الحي وتجلس ... في وسط شريط المهام. لا يزال من الممكن في الخيارات إعادة القائمة إلى أسفل اليسار ، وهو الموضع الذي عرفته منذ بدايتها.

تم أيضًا تحديث تطبيقات Windows 11 مثل Notepad أو Photos أو Paint أو File Explorer لتنسيق أفضل مع بقية النظام.

لحسن الحظ ، إذا لم تعجبك قائمة ابدأ الجديدة ، فيمكنك تثبيت برنامج Stardock's Start11 كبديل.

متجر MICROSOFT جديد وطموح للغاية بعد العديد من المحاولات 

 لم تنجح Microsoft مطلقًا في إقناع المطورين بتبني متجر التطبيقات الخاص بها على Windows 8 ثم Windows 10. مع Windows 11 ، يفتح الناشر الأبواب: الآن يمكن لأي مطور أن يقدم البرنامج الذي يريده من Microsoft Store ، حتى تطبيقات win32 العادية دون أي حزمة معينة. سيكونون قادرين أيضًا ، في ظل ظروف معينة ، على تلقي 100٪ من الإيرادات من التطبيق. بدأ العديد من المطورين منذ ذلك الحين في إضافة برامجهم: VLC أو WinZip أو OBS Studio.

يرافق هذا التغيير في السياسة أيضًا إعادة كتابة كاملة لتطبيق Microsoft Store الذي يعد بالسماح أخيرًا بتنزيل التطبيقات وتثبيتها دون أخطاء أو مشاكل في الأداء.

سيكون متجر Microsoft الجديد أيضًا عرضًا لمتجر Amazon AppStore ووصول تطبيقات Android رسميًا على Windows 11. وبالتالي سيكون من الممكن تنزيل TikTok وجميع التطبيقات التي تقدمها Amazon مباشرة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. ما يحسن تجربة المنتجات مع شاشة تعمل باللمس. تم تأجيل هذه الحداثة. تم التخطيط له مبدئيًا في نفس وقت النظام ، وسيبدأ أخيرًا إصدار المعاينة في فبراير 2022 ، ولكن في الولايات المتحدة فقط.

القطع Widgets

 اختفت المربعات الديناميكية ، لكن Microsoft تقدم أدوات بدلاً من ذلك ، مثل macOS أو Android. في الجزء المخصص لأدوات Windows 11 ، والذي يمكن الوصول إليه بنقرة واحدة من شريط المهام ، يمكنك العثور على التقويم الخاص بك أو توقعات الطقس أو آخر الأخبار.

في الوقت الحالي ، يبدو أن Microsoft فقط هي القادرة على إضافة عناصر واجهة مستخدم لتطبيقاتها ، لكننا نتخيل أن الشركة يجب أن تسمح في النهاية للمطورين بإضافة عناصر واجهة مستخدم إلى تطبيقاتهم.

تكامل فرق MICROSOFT 

حدث بدء تشغيل Windows 11 أثناء الوباء وكان المطورون مستوحين بشكل واضح من انفجار العمل عن بُعد لتغيير بعض عناصر Windows. أولاً ، سيتم الآن دمج برنامج Microsoft Teams مباشرةً في شريط المهام.

وبالتالي ، سيتمكن جميع مستخدمي Windows 11 من استخدام الدردشة النصية أو إجراء مكالمات فيديو ببضع نقرات.

ما هي متطلبات WINDOWS 11؟ 

إليك الحد الأدنى من التكوين المطلوب بدقة شديدة بواسطة Windows 11 ليكون على إصدار مدعوم بالكامل من Microsoft. يوجد معالج 64 بت أو SoC في قائمة الرقائق المتوافقة (1 جيجاهرتز ، على الأقل 2 مركز) 4 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي 64 جيجا بايت من التخزين دعم UEFI دعم TPM 2.0 بطاقة رسومات متوافقة مع DirectX 12 مع WDDM 2.0 شاشة 9 بوصات و 720 بكسل على الأقل


قم بتثبيت WINDOWS 11 بدون التكوين المطلوب 

من الممكن تثبيت Windows 11 على جهاز كمبيوتر لا يتبع توصيات Microsoft. ومع ذلك ، في هذه المرحلة ، لا تضمن الشركة توفر الميزات والتحديثات الأمنية المستقبلية. في هذا السياق ، يكون الحد الأدنى للتكوين لتثبيت Windows 11 كما يلي: وحدة المعالجة المركزية ثنائية النواة مساحة تخزين 64 جيجا بايت 4 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي TPM 1.2

كيفية تنزيل WINDOWS 11 وتثبيته؟

 يتوفر Windows 11 للتنزيل كتحديث من Windows 10 ، أو من خلال أداة لتنزيل نظام ISO.

اليكم رابط تنزيل Windows 11 

تعليقات

التنقل السريع